منظمة حقوقية تحدد السبب الذي يجعل مليشيا الحوثي تتمادى في استهداف المدنيين

اخبار عربية - - بواسطة : (مأرب برس) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دمنظمة حقوقية تحدد السبب الذي يجعل مليشيا الحوثي تتمادى في استهداف المدنيين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ذكرت منظمة سام للحقوق والحريات أن تكرار عمليات الاستهداف والقنص التي ينفذها الحوثيون هو نتيجة متوقعة لاستمرار سياسة الإفلات من .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

ذكرت منظمة "سام" للحقوق والحريات أن "تكرار عمليات الاستهداف والقنص التي ينفذها الحوثيون هو نتيجة متوقعة لاستمرار سياسة الإفلات من العقاب".

وأعربت المنظمة الحقوقية، في بيان، عن إدانتها البالغة لسقوط ضحايا من الأطفال بعد استهداف جماعة الحوثي بعض المناطق اليمنية بالقصف المدفعي والقنص.

والثلاثاء، أدت قذيفة أطلقتها ميليشيا الحوثي على حي سكني في مدينة النور، شمال مدينة تعز، جنوبي غرب اليمن، إلى إصابة 3 أطفال أشقاء

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منظمة حقوقية تحدد السبب الذي يجعل مليشيا الحوثي تتمادى في استهداف المدنيين وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية