ما حقيقة وفاة السياسي اليمني محمد قحطان في سجون الحوثيين؟

اخبار عربية - - بواسطة : (مأرب برس) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دما حقيقة وفاة السياسي اليمني محمد قحطان في سجون الحوثيين؟، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي نفى عضو الوفد الحكومي في مشاورات تبادل الاسرى والمختطفين ماجد فضائل ما يتم تداوله حول حصول الحكومة الشرعية على معلومات رسمية بموت السياسي الأستاذ .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

نفى عضو الوفد الحكومي في مشاورات تبادل الاسرى والمختطفين ماجد فضائل ما يتم تداوله حول حصول الحكومة الشرعية على معلومات رسمية بموت السياسي الأستاذ محمد قحطان.

وأفاد: أن ما تم في هذه الجولة هو الاتفاق على اليه للتنفيذ مرحلية لاتفاق سابق وقع في رمضان الفائت نحن في الوفد الحكومي منذ البداية نطالب بالإفراج عن الجميع (الكل مقابل الكل).

وأوضح أن مطالب وعرض وفد الحكومة لم تخضع لاي تمييز أو انتقاء ابدا وشملت الكل، بما في

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ما حقيقة وفاة السياسي اليمني محمد قحطان في سجون الحوثيين؟ وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية