محدش يقلق.. وزير العدل يكشف معلومة مهمة عن صندوق الأسرة المصرية‎‎

اخبار عربية - - بواسطة : (وشوشة) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دمحدش يقلق.. وزير العدل يكشف معلومة مهمة عن صندوق الأسرة المصرية‎‎ ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي محدش يقلق وزير العدل يكشف معلومة مهمة عن صندوق الأسرة المصرية‎‎ الإثنين 20 مارس 2023 05 28 م عمر مروان جيجي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

محدش يقلق.. وزير العدل يكشف معلومة مهمة عن صندوق الأسرة المصرية‎‎

الإثنين 20/مارس/2023 - 05:28 م

عمر مروان

جيجي محمود

أعلن وزير العدل المستشار عمر مروان،  أن المبلغ الذي سيتم دفعه في صندوق الأسرة المصرية سيكون زهيدا جدا مؤكدا محدش يقلق خالص المشروع قائم على دراسة سليمة بنسبة 100 %.وأكد، خلال احتفالية الأم المثالية 2023 ، المذاع علي قناة "اكسترا نيوز" اليوم الإثنين، أن مشروع قانون صندوق الأسرة المصرية الغرض منه حماية الأسرة المصرية من العوز إلى أن الدولة الحديثة هي التي تنظر لكل مشكلاتها وتضع لها منظومة عمل.

أخبار تهمك

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محدش يقلق.. وزير العدل يكشف معلومة مهمة عن صندوق الأسرة المصرية‎‎ وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية