” ياسمين رحمي ” تنضم لأسرة مسلسل ” جميلة “

نجوم و فن - - بواسطة : (نبض الوطن) -

اخبار الفن، الرئيسية شارع الفن ” ياسمين رحمي ” تنضم لأسرة مسلسل ” جميلة “” ياسمين رحمي ” تنضم .،” ياسمين رحمي ” تنضم لأسرة مسلسل ” جميلة “،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي” ياسمين رحمي ” تنضم لأسرة مسلسل ” جميلة “في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.

الرئيسية/شارع الفن/” ياسمين رحمي ” تنضم لأسرة ” جميلة “

” ياسمين رحمي ” تنضم لأسرة مسلسل ” جميلة “

“ياسمين رحمي” تنضم لأسرة مسلسل “جميلة”

كتبت منة رفعت

قالت الفنانة الشابة “ياسمين رحمي” انها انضمت لفريق عمل مسلسل “جميلة” بطولة الفنانة”ريهام حجاج ” ، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

واضافت “ياسمين” أنها سعيدة بالمشاركة في هذا المسلسل الذي يضم مجموعة متميزة من النجوم وان المسلسل مكتوب بشكل جيد ، حيث أوضحت “ياسمين” انها تجسد خلال العمل دور صديقة “ريهام حجاج” “ماجي” كما أنها متزوجة من الفنان “احمد الشامي” ، متمنية أن يحقق المسلسل نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

مسلسل “جميلة” من بطولة ” ريهام حجاج” ، “سوسن بدر” ، “عبير صبري” ، “احمد وفيق ” ،” اللوزي” ، “هاني عادل ” ، “احمد شامي” ، تأليف”أيمن سلامة ” ، ومن إخراج”سامح عبد العزيز ” .

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ” ياسمين رحمي ” تنضم لأسرة مسلسل ” جميلة “ وتم نقلها من نبض الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار الفن