سعر ومواصفات هونر اكس 5 – Honor X5 وأبرز المميزات رسميًا

تكنولوجيا - - بواسطة : (رقمي Raqami TV) -

اخبار التكنولوجيا، كشفت شركة هونر اليوم عن هاتف جديد من السلسلة X ، والذي يحمل اسم هونر اكس 5 .،سعر ومواصفات هونر اكس 5 – Honor X5 وأبرز المميزات رسميًا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسعر ومواصفات هونر اكس 5 – Honor X5 وأبرز المميزات رسميًافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.

كشفت شركة هونر اليوم عن هاتف جديد من السلسلة X ، والذي يحمل اسم هونر اكس 5 – Honor X5 رسميًا ، وسنعرض لكم في هذا المقال سعر ومواصفات Honor X5 وأبرز المميزات .

مواصفات هونر اكس 5سعر هونر اكس 5 والألوان المتوفرة

مواصفات هونر اكس 5

1 مواصفات هونر اكس 52 سعر هونر اكس 5 والألوان المتوفرة

يحتوي Honor X5 على شاشة TFT LCD مقاس 6.5 إنش بدقة (720 × 1600) بكسل مع معدل تحديث 60 هرتز . ويوجد بها نوتش على شكل قطرة ماء لكاميرا السيلفي .

هونر اكس 5

يتم تشغيل Honor X5 بمعالج Helio G25 من ميديا تيك ثماني النواة مقترنًا بوحدة معالجة الرسومات PowerVR GE8320 . ويأتي بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 2 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجا بايت قابلة للتوسيع عبر فتحة بطاقة microSDXC .

تحتوي واجهة الهاتف الأمامية على كاميرا بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.2 لصور السيلفي ومكالمات الفيديو ، بينما تحتوي الواجهة الخلفية على كاميرا واحدة عريضة بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة f / 2.0 مع فلاش LED. تدعم تصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل .

هونر اكس 5

يأتي Honor X5 ببطارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 10 واط ، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 12 Go . وتتضمن خيارات الاتصال في Honor X5 منفذ USB صغير ومقبس 3.5 ملم و VoLTE و WiFi و Bluetooth وشريحتي SIM.

:

سعر ومواصفات هونر اكس 9 اى – HONOR X9a وأبرز المميزات رسميًا

سعر هونر اكس 5 والألوان المتوفرة

يتوفر Honor X5 بثلاثة خيارات للألوان ، البرتقالي والأزرق والأسود . ويبلغ سعر Honor X5 حوالي 107 دولار أمريكي .

Honor X5

المصدر

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعر ومواصفات هونر اكس 5 – Honor X5 وأبرز المميزات رسميًا وتم نقلها من رقمي Raqami TV نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار التكنولوجيا