الأوقاف: 30 مليون جنيه لتجهيز ألف فتاة من الأسر الأولى بالرعاية

اخبار عربية - - بواسطة : (أهل مصر) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دالأوقاف: 30 مليون جنيه لتجهيز ألف فتاة من الأسر الأولى بالرعاية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي اعتمدت وزارة الأوقاف مبلغ 30 مليون جنيه من مواردها الذاتية لتجهيز ألف فتاة من الفتيات المقبلات على الزواج من الأسر الأولى بالرعاية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

اعتمدت وزارة الأوقاف مبلغ (30 مليون جنيه) من مواردها الذاتية لتجهيز ألف فتاة من الفتيات المقبلات على الزواج من الأسر الأولى بالرعاية بالتعاون بين وزارة الأوقاف وصندوق تحيا مصر.

جاء ذلك في ضوء تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتكثيف برامج الحماية الاجتماعية للأسر الأولى بالرعاية، وفي إطار الدور الاجتماعي لوزارة الأوقاف.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأوقاف: 30 مليون جنيه لتجهيز ألف فتاة من الأسر الأولى بالرعاية وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية