الشؤون الإسلامية تناقش سبل التعاون مع المركز الإسلامي الأرجنتيني

اخبار عربية - - بواسطة : (صحيفة اليوم) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دالشؤون الإسلامية تناقش سبل التعاون مع المركز الإسلامي الأرجنتيني، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ناقش وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عواد بن سبتي العنزي مع رئيس المركز الإسلامي الأرجنتيني فابيان عنقا سبل التعاون بين .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

ناقش وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد عواد بن سبتي العنزي مع رئيس المركز الإسلامي الأرجنتيني فابيان عنقا سبل التعاون بين الجهتين ومنها دعم الوزارة لأنشطة المركز والجالية المسلمة وتوفير نسخ من المصاحف المترجمة للغة الإسبانية. كما جرى خلال لقائهما أمس في العاصمة الأرجنتينية ببيونس آيروس بحث آلية تنفيذ الوزارة للأنشطة الدعوية والثقافية وبرنامج الإمامة خلال شهر رمضان في المركز .

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشؤون الإسلامية تناقش سبل التعاون مع المركز الإسلامي الأرجنتيني وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية