مقتل وإصابة 7 جنود جراء انفجار عبوة ناسفة في شبوة جنوب شرق اليمن

العالم - - بواسطة : (اليوم السابع) -

عربي ودولي، قُتل جنديان يمنيان، وأصيب 5 آخرون من قوات حماية قاطرات نقل النفط بخط العبر العقلة ؛ .،مقتل وإصابة 7 جنود جراء انفجار عبوة ناسفة في شبوة جنوب شرق اليمن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمقتل وإصابة 7 جنود جراء انفجار عبوة ناسفة في شبوة جنوب شرق اليمنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.

قُتل جنديان يمنيان، وأصيب 5 آخرون من قوات حماية قاطرات نقل بخط (العبر - العقلة)؛ جراء انفجار عبوة ناسفة في محافظة شبوة جنوب شرق اليمن.

مقتل وإصابة 7 جنود جراء انفجار عبوة ناسفة في شبوة جنوب شرق اليمن

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقتل وإصابة 7 جنود جراء انفجار عبوة ناسفة في شبوة جنوب شرق اليمن وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في عربي ودولي