الباربيتورات" تعرف علي سبب انتحار مارلين مونرو

نجوم و فن - - بواسطة : (بوابة الفجر) -

اخبار الفن،  رحلت مارلين مونرو عن عالمنا بسبب جرعة زائدة من   من الباربيتورات في .،الباربيتورات تعرف علي سبب انتحار مارلين مونرو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالباربيتورات" تعرف علي سبب انتحار مارلين مونرو في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.

 

رحلت "مارلين مونرو" عن عالمنا بسبب جرعة زائدة من   من "الباربيتورات" في الموافق ٤ من أغسطس عام ١٩٦٢ وكان في ذلك الوقت يوافق يوم السبت، فقد عثر علي جثتها قبل فجر يوم الأحد بمنزلها، وكانت تعاني قبل وفاتها من اضطرابات نفسية، ومن تعاطي المخدرات لعدة سنوات قبل وفاتها  

 

اليوم الأخير لمارلين مورو 

وقضت مونرو اليوم الأخير من حياتها في منزلها في "برينتوود"،و كان يرافقها في أوقات مختلفة وكيلتها الإعلامية "باتريشيا نيوكومب "ومدبرة المنزل يونيس موراي، المصور "شيلر"، والطبيب النفسي “  جرينسون” الذي طلب من مدبرة المنزل موراي المكوث طوال الليل مع مونرو لمساعدتها عند الحاجة.

 

تقرير الطبيب الشرعي 

بالرغم من النتائج التي توصل إليها الطبيب الشرعي، فقد انتشرت العديد من نظريات المؤامرة التي شككت في السبب الحقيقي في وفاة “مارلين” بما في ذلك الرئيس “ جون إف كيندي ”، وشقيقه" ربورت"، و“ جيمي”  و" وسام جاميكا"  نظرًا لانتشار هذه النظريات في وسائل الإعلام، قام مكتب المدعي العام لمقاطعة "لوس أنجلوس" بمراجعة القضية عام 1982 لكنه لم يجد أي دليلٍ على ما قيل ولم تختلف نتائج المراجعة مع نتائج التحقيق الأصلي.

 

ما هو الباربيتورات 

 

٢-ضعف التنسيق٣-وانخفاض مستوى الوعي٤-انخفاض الجهد للتنفس عندما تتضاعف الجرعة تؤدي إلى  "الوذمة الرئوية"، وعندما يحدث وفاة بتكون بسبب  قلة التنفس.

مارلين مونرو في المستشفي 

أسباب الباربيتورات 

يحدث التسمم بالباربيتورات سواء كان حادث جنائي أو انتحار، أو غير مقصودة، وتختلف الجرعة من شخص لآخر، ويمكن تحقيق من الجرعة طريق اختبار البول أو الدم، وتحدث تأثيرات الباربيتورات عن طريق ناقل عصبي يسمى جابا (GABA).

مارلين مونرو في المشرحة

انواع العلاج 

الحقن الوريدي للمحلول الملحي، النالوكسون، الثيامين، و/ أو الجلوكوز.أو التنفس اليدوي حيث لا تتوفر هذه حتى يتمكن المريض من التنفس تحت قوتهم الخاصة.الملاحظة في قسم الطوارئ لعدد من الساعات أو الدخول إلى المستشفى لعدة أيام من المراقبة إذا كانت الأعراض شديدة.تقديم المشورة للمريض حول إساءة استخدام المخدرات أو الرجوع إلى استشاري الأمراض النفسية.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الباربيتورات" تعرف علي سبب انتحار مارلين مونرو وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار الفن