معالج Snapdragon 8 Gen 2 يجلب تحسينات قوية وسرعات مُذهلة لسلسلة سامسونج جالكسي اس 23

تكنولوجيا - - بواسطة : (رقمي Raqami TV) -

اخبار التكنولوجيا، أدّعت التقارير مؤخرًا ، أن معالج Snapdragon 8 Gen 2 الذي يمكن تشغيله لسلسلة .،معالج Snapdragon 8 Gen 2 يجلب تحسينات قوية وسرعات مُذهلة لسلسلة سامسونج جالكسي اس 23،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمعالج Snapdragon 8 Gen 2 يجلب تحسينات قوية وسرعات مُذهلة لسلسلة سامسونج جالكسي اس 23في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.

أدّعت التقارير مؤخرًا ، أن معالج Snapdragon 8 Gen 2 الذي يمكن تشغيله لسلسلة Galaxy S23 القادمة له تكوين 1 + 2 + 2 + 3. وسيشمل ذلك نواة واحدة لوحدة المعالجة المركزية Cortex-X3 ، ونواتان لوحدة المعالجة المركزية Cortex-A720 ، ونواتان لوحدة المعالجة المركزية Cortex-A710 ، وثلاثة أنويه لوحدة المعالجة المركزية Cortex-A510. ومع ذلك ، أفادت أحدث التقارير أن معالج Snapdragon 8 Gen 2 من شركة كوالكوم سيأتي بمواصفات مختلفة عما نعرفه.

تفاصيل معالج Snapdragon 8 Gen 2موعد إطلاق معالج Snapdragon 8 Gen 2

تفاصيل معالج Snapdragon 8 Gen 2

1 تفاصيل معالج Snapdragon 8 Gen 22 موعد إطلاق معالج Snapdragon 8 Gen 2

وفقًا للمُسرب Ice Universe ، أن معالج Snapdragon 8 Gen 2 سيحتوي Snapdragon 8 Gen 2 على زوج من نوى Cortex-A715 بدلاً من نوى Cortex-A720. وسيكون لدى Cortex-X3 سرعة ساعة قصوى تبلغ 3.2 جيجا هرتز وسيعمل Cortex-A510 بسرعة 2 جيجا هرتز. بينما ، ستحصل نوى Cortex-A715 و Cortex-A710 على سرعات تصل إلى 2.8 جيجا هرتز. سيتم إقران هذه النوى مع Adreno 740 GPU.

موعد إطلاق معالج Snapdragon 8 Gen 2

من المتوقع أن تطرح شركة كوالكوم معالج Snapdragon 8 Gen 2 في نوفمبر هناك تكهنات بوجود متغير عالي التردد من شأنه أن يحتوي على نواة أساسية مسجلة عند 3.4-3.5 جيجاهرتز.

جدير بالذكر أن معالج Snapdragon 8+ Gen 1 من شركة كوالكوم يحتوي على نواة أساسية مسجلة بسرعة 3.2 جيجا هرتز ، بينما يحتوي A16 Bionic على 14 Pro و Pro Max على نواة أداء مسجلة عند 3.46 جيجا هرتز. من المقرر أن تستضيف شركة كوالكوم حدث Snapdragon بين 15 و 17 نوفمبر 2022 في هاواي ، ومن المتوقع أن تكشف رسميًا عن معالج Snapdragon 8 Gen 2.

:

معالج Snapdragon 8 Gen 2 يشعل المنافسة مع Apple A16 بهذه الميزات المُدهشة

ذكرت التقارير أيضًا ، أن كوالكوم تركز على جزء “كفاءة الطاقة” بدلاً من الأداء مع معالجها الجديد Snapdragon 8 Gen 2. وهذا يجعل الإصدار ” فائق التردد ” من مجموعة الشرائح محل اهتمام كبير لمصنعي المعدات الأصلية الذين يبحثون عن شريحة تؤكد على القوة وعلى الكفاءة. بقدر ما يتعلق الأمر بالتصنيع ، من المفترض أن يتم إنتاج Snapdragon 8 Gen 2 بواسطة TSMC بمعمارية 4 نانومتر.

ما رأيك في معالجات شركة كوالكوم ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل معالج Snapdragon 8 Gen 2 يجلب تحسينات قوية وسرعات مُذهلة لسلسلة سامسونج جالكسي اس 23 وتم نقلها من رقمي Raqami TV نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار التكنولوجيا