جريمة مروعة تهزّ لبنان.. أب قتل ابنه ثم انتحر

العالم - - بواسطة : (صدى الاعلام للانباء) -

عربي ودولي، أقدم رجل لبناني، اليوم الخميس، على قتل ابنه داخل منزله عبر إطلاق النار عليه ومن ثم .،جريمة مروعة تهزّ لبنان أب قتل ابنه ثم انتحر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجريمة مروعة تهزّ لبنان.. أب قتل ابنه ثم انتحرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.

أقدم رجل لبناني، اليوم الخميس، على قتل ابنه داخل منزله عبر إطلاق النار عليه ومن ثم انتحر في ظروف لا تزال مجهولة. ووقعت الجريمة في بلدة الخضر بقضاء بعلبك، حيث أقدم المواطن أحمد حسين عودة في العقد الخامس من العمر على قتل ابنه حسين (25 عاماً) في داخل منزله بإطلاق النار عليه، قبل ينتحر، من […]

جريمة مروعة تهزّ لبنان.. أب قتل ابنه ثم انتحر first appeared on وكالة صدى الاعلام للانباء.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جريمة مروعة تهزّ لبنان.. أب قتل ابنه ثم انتحر وتم نقلها من صدى الاعلام للانباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في عربي ودولي