أول قرارات مجلس الوزراء السعودي بعد الأوامر الملكية وماذا قال عن الوضع في اليمن وتمديد الهدنة؟

اخبار عربية - - بواسطة : (مأرب برس) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دأول قرارات مجلس الوزراء السعودي بعد الأوامر الملكية وماذا قال عن الوضع في اليمن وتمديد الهدنة؟، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد مجلس الوزارء السعودي على الدعم الكامل للجهود الأممية لتمديد هدنة اليمن وتوسيعها، وذلك في اول اجتماع عقده بعد الاوامر الملكية باعادة تشكيله، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

أكد مجلس الوزارء السعودي على الدعم الكامل للجهود الأممية لتمديد هدنة اليمن وتوسيعها، وذلك في اول اجتماع عقده بعد الاوامر الملكية باعادة تشكيله.

ألاوامر الملكية التي صدرت،امس الثلاثاء، قضت بإعادة تشكيل مجلس الوزراء السعودي برئاسة ولي العهد الأمير ، وكذلك تعيين الأمير خالد بن سلمان وزيراً للدفاع.

وجاء في نص الأوامر الملكية: "يكون صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئ

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أول قرارات مجلس الوزراء السعودي بعد الأوامر الملكية وماذا قال عن الوضع في اليمن وتمديد الهدنة؟ وتم نقلها من مأرب برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية