مسؤول قطري يرد على عرض الحوثي تأمين كأس العالم قطر_2022

اخبار عربية - - بواسطة : (الجديد برس) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دمسؤول قطري يرد على عرض الحوثي تأمين كأس العالم قطر_2022، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي الجديد برس متابعات تفاعلت دولة قطر مع مبادرة تقدم بها القيادي بحركة أنصار الله وعضو المجلس السياسي الأعلى .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

الجديد برس / متابعات:

تفاعلت دولة قطر مع مبادرة تقدم بها القيادي بحركة أنصار الله وعضو المجلس السياسي الأعلى – أعلى سلطة حكم في اليمن – محمد علي الحوثي، بشأن فعاليات مباريات كأس العالم التي تنظمها قطر 2022.

وتقدم المسؤول البارز في القطاع الرياضي القطري، بندر آل شافي، بالعرفان والشكر للحوثي والقيادة اليمنية بصنعاء والشعب اليمني على المبادرة التي تقدم بها الحوثي باسم الشعب اليمني وحكومة صنعاء.

وقال المسؤول القطري “جعلك تسلم يابو احمد ومشكورين على مشاعركم الاخوية أتجاه وطننا يا اهلنا في ‎اليمن”.

وكان الحوثي قد غرّد على حسابه بتويتر، بمبادرة لدولة قطر باستعداد صنعاء مساعدة دولة قطر في تأمين فعاليات استضافة قطر لمونديال كأس العالم قطر ٢٠٢٢ ونشر مع التغريدة مجموعة من صور العرض العسكري لوزارة الداخلية اليمنية بصنعاء والذي أطلق عليه “لهم الأمن” بميدان السبعين الأسبوع الماضي.

جعلك تسلم يابو احمد ومشكورين على مشاعركم الاخوية أتجاه وطننا يا اهلنا في #اليمن t.co/egdwE9kJV0

September 23, 2022

عن: المساء برس

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسؤول قطري يرد على عرض الحوثي تأمين كأس العالم قطر_2022 وتم نقلها من الجديد برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية