منتخب مصر يفوز على هولندا 2/ 0 باكتساح ببطولة العالم ليد الكراسي المتحركة

رياضة - - بواسطة : (بوابة الوفد) -

اخبار الرياضة، منتخب مصر يفوز على هولندا 2 0 باكتساح ببطولة العالم ليد الكراسي المتحركة .،منتخب مصر يفوز على هولندا 2 0 باكتساح ببطولة العالم ليد الكراسي المتحركة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنتخب مصر يفوز على هولندا 2/ 0 باكتساح ببطولة العالم ليد الكراسي المتحركةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.

منتخب مصر يفوز على هولندا 2/ 0 باكتساح ببطولة العالم ليد الكراسي المتحركة

رياضة

السبت, 24 سبتمبر 2022 20:01

منتخب مصر للكراسي المتحركة

كتب- عبد الرحمن أبوهاشم

حقق المنتخب الوطني لكرة اليد  للكراسي المتحركة فوز كبيرا على نظيره الهولندي بنتيحة 2/ صفر  ،  في بطولة العالم لكرة اليد  للكراسي المتحركة، وهي اخر مبارياته بالدور الاول،بعد أن ضمن تأهله لنهائي البطولة غدا الاحد أمام  المنتخب البرازيلي .

..

فيريرا: موتي هو موعد اعتزالي كرة القدم.. وأفريقيا الهدف القادم للزمالك

وتقام  حاليا بطولة العالم لكرة اليد  للكراسي المتحركة لاول مرة في مصر ، مجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من اكتوبر خلال الفترة من 22 الى 25سبتمبر الجاري، برعاية الدكتور  مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

تفوق منتخب الفراعنة في شوطي المباراة ، رغم ان المنتخب الهولندي كان له السبق بالتهديف ، إلا ان لاعبي منتخب الفراعنة  تداركو اخطاءهم،  بقيادة  اللاعب الموهوب مجدي طلعت  الذي ساهمت اهدافه الجمالية في حسم نتيجة الشوط لصالح منتخبنا الوطني، لينهوا  الشوط الاول بنتيجة 7 / 5 .

وفي الشوط الثاني سيطر لاعبو المنتخب على

مجريات اللعب تماما واستغلوا كافة احطاء لاعبي منتخب هولندا، ونجح مجدي صلعت في احراز اول ثنائية من هدف جمالي رائع ، ثم هدفين اخرين من رمية جزاء ، ليتقدم المنتخب  باريعة اهداف نظيفة، ثم تستمر  السيطرة من جانب لاعبي الفراعنة ويتوالى احراز الاهداف حتى تصبح النتيحة 6/ 0 حتى الدقيقة السابعة من اللقاء ، قبل ان يتمكن لاعبو منتخب هولندا من العودة للمباراة باحراز 3اهداف  ثم يختتم منتخبنا اللقاء باحراز الهدف السابع  لينتهي اللقاء بفوز الفراعنة بالشو ط الثاني 7/  3   واللقاء باكتساح بنتيجة  2/ 0.

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا

الرابط المختصر

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخب مصر يفوز على هولندا 2/ 0 باكتساح ببطولة العالم ليد الكراسي المتحركة وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار الرياضة