فستان أم كلثوم في حفل توزيع جوائز جرامي في أمريكا

منوعات - - بواسطة : (بوابه اخبار اليوم) -

اخبارالمنوعات، Advertisements كوكب الشرق أم كلثوم بفساتينها المميزة ذات الألوان .،فستان أم كلثوم في حفل توزيع جوائز جرامي في أمريكا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفستان أم كلثوم في حفل توزيع جوائز جرامي في أمريكافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.

Advertisements

كوكب الشرق أم كلثوم بفساتينها المميزة ذات الألوان المختلفة، والتي تم افتتاح متحف خاص بها في المنيل يسمى متحف أم كلثوم، وفي الفترة الماضية انتشرت صورة للمغنية أديل وهي ترتدي فستانا يشبه فستان أم كلثوم.

وبغض النظر بأن صورة كوكب الشرق كانت مفبركة أم لأ، فأن صورة أديل يرجع تاريخ الصورة التي ترتدي فيها الفستان الأخضر والجزمة الخضراء اللامعة إلى حفل توزيع جوائز جرامي الأمريكي في عام ٢٠١٧، ولكن الصورة انتشرت بشكل كبير هذه الفترة.

وخزانة أم كلثوم كانت تحوي على العديد من الاستايلات المختلفة وكافة الألوان من الفساتين، فكانت أم كلثوم تهتم بإطلالتها على المسرح بشكل كبير، لذلك فكانت تستعين بـ مدام فاسو تلك المصممة التي كانت السر وراء أناقة أم كلثوم على مدار حياتها.

المغنية البريطانية «أديل» تستقبل جمهورها بالدموع..تعرف على الأسباب»

Advertisements

الكلمات الدالة :

فستان أم كلثوم

حفل توزيع جوائز جرامي

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فستان أم كلثوم في حفل توزيع جوائز جرامي في أمريكا وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبارالمنوعات