الاتحاد يقيد أنس أسامة في قائمة الموسم الجديد ويعقد أزمته مع الزمالك

رياضة - - بواسطة : (أخبار الوطن) -

اخبار الرياضة، 05 09 م الأربعاء 10 أغسطس 2022 أنس أسامة .،الاتحاد يقيد أنس أسامة في قائمة الموسم الجديد ويعقد أزمته مع الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالاتحاد يقيد أنس أسامة في قائمة الموسم الجديد ويعقد أزمته مع الزمالكفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.

05:09 م | الأربعاء 10 أغسطس 2022

أنس أسامة

دخلت أزمة الصراع بين الزمالك والاتحاد السكندري علي أحقية قيد لاعب السلة أنس أسامة، منعطفا جديداً بعد قيد زعيم الثغر له في قائمة الفريق الأول لكرة السلة بالموسم الجديد.

وطلب نادي الزمالك من اتحاد السلة قيد أنس أسامة في قائمته للموسم الجديد بدعوى أن اللاعب وقع على عقود تجديد فترة تواجده ضمن صفوف الفريق الأول لكرة السلة بالقلعة البيضاء.

الاتحاد السكندري: نمتلك ما يثبت صحة موقفنا في أزمة أنس أسامة

وقال مصدر رسمي بمجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري إلى «الوطن سبورت»: «موقفنا سليم في التعاقد مع أنس أسامة بعد تنتهاء عقده مع فريقه السابق، ونمتلك ما يثبت صحة موقفنا في ذلك الشأن».

ويمتلك الاتحاد السكندري عقوداً موقعة باسم أنس أسامة فضلا عن رغبته في الانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة السلة.

أنس أسامة حضر الاجتماع الخاص بلاعبي الفريق الأول لكرة السلة مع مدرب الفريق الصربي قبل أن ينضم للمنتخب الوطني الأول.

 

الفيبا يحسم الأمر ويحدد مصير اللاعب

ووفقاً لمصادر رسمية بالاتحاد المصري لكرة السلة فإن الأمر قد يتم تصعيده للاتحاد الدولي لكرة السلة «ڤيبا» لحسم مصير اللاعب.

وأرجع المصدر ذلك إلى أن حالة أنس أسامة جديدة ولم تمر من قبل على الاتحاد المصري لكرة السلة.

الاتحاد السكندري أعلن التعاقد مع أنس أسامة لاعب نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر بعقد يمتد لثلاثة مواسم تدعيما لصفوف سلة الاتحاد السكندري في الموسم القادم.

وأكد مصيلحي أن التعاقد تم عقب انتهاء عقد اللاعب مع ناديه السابق في صفقة انتقال حر، مشيرا إلى أن أنس أسامة يجيد اللعب في مركزي لاعب الارتكاز 4 و5.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاتحاد يقيد أنس أسامة في قائمة الموسم الجديد ويعقد أزمته مع الزمالك وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار الرياضة