«العربية للتصنيع»: دور مصر الرائد حفز كبرى الشركات للتواجد فى إيديكس 2021

اخبار عربية - - بواسطة : (جريدة الأسبوع) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : د«العربية للتصنيع»: دور مصر الرائد حفز كبرى الشركات للتواجد فى إيديكس 2021، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد الفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن مكانة مصر ودورها الرائد، كان حافزًا قويًا لإقبال العديد من كبرى الشركات الدولية لعقد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

أكد الفريق عبد المنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أن مكانة مصر ودورها الرائد، كان حافزًا قويًا لإقبال العديد من كبرى الشركات الدولية لعقد لقاءات مُشتركة مع وفد الهيئة العربية للتصنيع. جاء ذلك فى إطار مشاركة العربية للتصنيع بمعرض "IDEX 2021"، والذي انطلقت فعاليته أمس بالقاهرة، وتستمر حتى ٢ ديسمبر ٢٠٢١. وفي هذا الصدد، أعرب.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «العربية للتصنيع»: دور مصر الرائد حفز كبرى الشركات للتواجد فى إيديكس 2021 وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية