صنعاء : مراسل قناة المنار يدخل على خط مظلومية المعلمين وتهديدهم بالفصل :” وضع بناة الأهرامات أفضل منهم “

اخبار عربية - - بواسطة : (حيروت الإخباري) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دصنعاء : مراسل قناة المنار يدخل على خط مظلومية المعلمين وتهديدهم بالفصل :” وضع بناة الأهرامات أفضل منهم “، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي حيروت – خاصشن مراسل قناة المنار الإعلامي خليل العمري هجوما عنيفا على قيادات في حكومة الحوثيين هددت المعلمين .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

حيروت – خاص

شن مراسل قناة المنار الإعلامي خليل العمري هجوما عنيفا على قيادات في حكومة الحوثيين هددت المعلمين بالفصل.

وقال العمري في منشور على صفحته في فيسبوك ” أين الحافز حق المعلمين ؟.. ألا تخجلون حين ترغمون المعلم على الحضور إلى مدرسته سيرا على قدميه والعمل جائعا لا يملك ثمن سندويتش تحت التهديد بالفصل من الوظيفة!.

وأضاف : “أقلها وفر له ثمن الإفطار وأجرة الباص .. تهدده بالفصل من الوظيفة وانت توظفت بعده ، وفق قوله.

وتابع العمري قائلا: “معلم التحق بالوظيفة وعادك بظهر ابوك، وتجيئوا أنتم يا (دواجن المزرعة) تهددوه بالفصل والاستبدال إن لم يعمل بلا راتب ولا حافز ولا مواصلات، حسب تعبيره.

واختتم الإعلامي العمري: “حتى بناة الأهرامات الذين اشتغلوا بالسخرة كانوا يحصلون على الطعام والشراب وبعض الترفيه”.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صنعاء : مراسل قناة المنار يدخل على خط مظلومية المعلمين وتهديدهم بالفصل :” وضع بناة الأهرامات أفضل منهم “ وتم نقلها من حيروت الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية