مستقبل وطن كفرالشيخ: تلقينا 116 طلبا فى لقاء المواطنين اليوم

اخبار عربية - - بواسطة : (جريدة الأسبوع) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دمستقبل وطن كفرالشيخ: تلقينا 116 طلبا فى لقاء المواطنين اليوم، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تلقت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ اليوم السبت، عددا كبيرا من شكاوى وطلبات للمواطنين، حيث استقبلهم النائب أشرف ممدوح عبد الونيس عضو مجلس .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

تلقت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة كفرالشيخ اليوم السبت، عددا كبيرا من شكاوى وطلبات للمواطنين، حيث استقبلهم النائب أشرف ممدوح عبد الونيس عضو مجلس الشيوخ عن الحزب، وذلك خلال اللقاء الذى يعقد يومي السبت والخميس من كل اسبوع بمقر الحزب بمدينة كفرالشيخ. يأتى ذلك انطلاقا من الدور المجتمعى للحزب تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مستقبل وطن كفرالشيخ: تلقينا 116 طلبا فى لقاء المواطنين اليوم وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية