مصر.. حريق ضخم بمصنع كيماويات في الإسماعيلية

اخبار عربية - - بواسطة : (سكاي نيوز) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : دمصر.. حريق ضخم بمصنع كيماويات في الإسماعيلية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وتلقى مدير أمن الإسماعيلية اللواء منصور لاشين إخطارًا بنشوب الحريق ليوجّه مدير الحماية المدنية لمكان الحادث، والدفع بالعديد من سيارات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

وتلقى مدير أمن الإسماعيلية اللواء منصور لاشين إخطارًا بنشوب الحريق ليوجّه مدير الحماية المدنية لمكان الحادث، والدفع بالعديد من سيارات الإسعاف لاتخاذ اللازم ونقل المصابين، ورفع درجة الاستعداد القصوى في المستشفيات لاستقبال أي حالات طارئة.

 

وانتقلت العديد من سيارات الإطفاء لمحاصرة النيران وإخمادها قبل أن تمتد لباقي المصانع الموجودة في المنطقة، بجانب قطع الكهرباء لتلافي حدوث أي خسائر إضافية.

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصر.. حريق ضخم بمصنع كيماويات في الإسماعيلية وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية