شاهد: عائلات أفغانية شيعية تدفن ضحايا التفجير الانتحاري في قندهار

العالم - - بواسطة : (يورونيوز) -

عربي ودولي، تنظيم الدولة الإسلامية ولاية خراسان غريم لطالبان ويعتبر نفسه الحامل الوحيد للدين .،شاهد عائلات أفغانية شيعية تدفن ضحايا التفجير الانتحاري في قندهار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشاهد: عائلات أفغانية شيعية تدفن ضحايا التفجير الانتحاري في قندهارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.

تنظيم "الدولة الإسلامية-ولاية خراسان" غريم لطالبان ويعتبر نفسه الحامل الوحيد للدين القويم، وقد استهدف الأقلية الشيعية ولا سيما من اتنية الهزارة مرات عدة في الأعوام الأخيرة لاعتبارها "مشركة".

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد: عائلات أفغانية شيعية تدفن ضحايا التفجير الانتحاري في قندهار وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في عربي ودولي