النجعي يشارك في مهرجان أهداف النصر أمام الوحدة الإماراتي

رياضة - - بواسطة : (صحيفة المناطق) -

اخبار الرياضة، سجل فريق النصر الهدف الخامس له بمباراة الوحدة الإماراتي عبر لاعبه سامي النجعي في .،النجعي يشارك في مهرجان أهداف النصر أمام الوحدة الإماراتي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالنجعي يشارك في مهرجان أهداف النصر أمام الوحدة الإماراتيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.

سجل فريق الهدف الخامس له بمباراة الوحدة الإماراتي عبر لاعبه سامي النجعي في الدقيقة 75 من عمر المباراة.   وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق النصر بهدف سجله حمدالله بالدقيقة السابعة من عمر المباراة.   وجاء تشكيل النصر كالتالي: ” وليد عبدالله، وسلطان الغنام، وعبدالإله العمري، وعبدالله مادو، وعبدالله الخيبري، وعبدالمجيد الصليهم، وتاليسكا، […]

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل النجعي يشارك في مهرجان أهداف النصر أمام الوحدة الإماراتي وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في اخبار الرياضة