«الأعلى للإعلام» يهنئ الرئيس السيسي بالمولد النبوي الشريف

اخبار عربية - - بواسطة : (بوابه اخبار اليوم) -

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : د«الأعلى للإعلام» يهنئ الرئيس السيسي بالمولد النبوي الشريف، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قدم المجلس الأعلى للإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة

قدم المجلس الأعلى للإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة حلول ذكرى المولد النبوي الشريف.

 

 وقال «جبر»، في خطاب تهنئته: «نسأل الله أن يبارك جهودكم ويسدد خطاكم، وأن يُعيد هذه الذكرى العطرة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى شعب مصر العظيم وقد تحقـق مـا يتطلع إليه من تقدم ورخاء، وعلى شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير والأمن والسلام».

 

 واختتم رئيس المجلس: «إذ نعرب عن تقديرنا لما تبذلونه من جهود مخلصة لبناء مصر ونعاهدكم ببذل المزيد من الجهد والعمل لتحقيق ما يتطلع إليه الشعب المصري العظيم.. دمتم لمصرنا الغالية قائدًا عظيمًا، حفظ الله مصر وكل عام وسيادتكم بخير».

المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأعلى للإعلام» يهنئ الرئيس السيسي بالمولد النبوي الشريف وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في ايجي ناو EgyNow بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

متعلقات والاكثر مشاهدة في أخبار محلية