محافظ بني سويف يطمئن على المرضى الفلسطينيين أثناء تلقيهم العلاج بالمستشفى الجامعي
ايجي ناو EgyNow
2024-2-12T15:21:39+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : محافظ بني سويف يطمئن على المرضى الفلسطينيين أثناء تلقيهم العلاج بالمستشفى الجامعي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي محافظ بني سويف يطمئن على المرضى الفلسطينيين أثناء تلقيهم العلاج بالمستشفى الجامعيطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


محافظ بني سويف يطمئن على المرضى الفلسطينيين أثناء تلقيهم العلاج بالمستشفى الجامعي طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . حازم الخولي نشر في: الإثنين 12 فبراير 2024 - 3:15 م | آخر تحديث: الإثنين 12 فبراير 2024 - 3:15 م

زار الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، المستشفى الجامعي، للاطمئنان على الحالة الصحية لبعض الأشقاء الفلسطينيين، الذين تم تحويلهم لتلقى العلاج بالمستشفى، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتضامن مع الشعب الفلسطيني في مواجهة التعديات الصعبة، وتأكيدا على دور مصر بتقديم الدعم للأشقاء في مثل هذه الظروف الصعبة بسبب الأحداث الجارية في .

وتفقد المحافظ الحالة الصحية للأشقاء من مرضى الأورام أثناء تلقيهم العلاج، وتبادل الحوار معهم، مستفسرا عن وضعهم الصحي والاطمئنان على تلقيهم الرعاية والعلاج اللازمين، والشد من أزرهم لتجاوز المحنة التي يعيشها أشقاؤنا من الفلسطينيين في الوقت الراهن.

واستمع المحافظ من مدير المستشفى للإجراءات التي تم اتخاذها لتقديم الرعاية الطبية للمرضى، بعد وصولهم للمستشفى، حيث تم تجهيز فرق طبية متخصصة من كوادر المستشفى ووتوفير الإمكانيات والمستلزمات الطبية من إجراء أشعة وتحاليل والأدوية والأجهزة المطلوبة للتعامل مع الحالات.

وكلف محافظ بني سويف، وكيل وزارة الصحة، باستمرار التواصل والتنسيق مع إدارة المستشفى، لمتابعة الحالات الموجودة والاطمئنان على مستجدات الوضح الصحي لهم، وتوفير كل الإمكانيات اللازمة لهم بالتعاون والتنسيق بين عناصر المنظومة الطبية بالمحافظة، واطلاعه أولاً باول على مستجدات الوضع الصحي للمرضى، مثمناً جهود إدارة وطاقم المستشفى في التيسير لتوفير الرعاية والخدمة الطبية للأشقاء الفلسطينيين من مرضى الأورام.

رافق المحافظ خلال زيارته للمستشفى بني سويف الجامعي كل من: الدكتور هشام بشرى مدير المستشفى، الدكتور محمد يوسف وكيل وزارة الصحة، وهاني الجويلي رئيس المدينة، وعدد من رؤساء الأقسام بالمستشفى.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ بني سويف يطمئن على المرضى الفلسطينيين أثناء تلقيهم العلاج بالمستشفى الجامعي،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار