سيميوني يؤكد صعوبة مواجهة إنتر ميلان الإيطالي
ايجي ناو EgyNow
2024-2-12T15:17:02+03:00

اخبار الرياضة، أشاد مدرب أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، إلى أن إنتر لديه أفضلية طفيفة قبل خوض ذهاب .،سيميوني يؤكد صعوبة مواجهة إنتر ميلان الإيطالي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسيميوني يؤكد صعوبة مواجهة إنتر ميلان الإيطاليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أشاد مدرب أتلتيكو مدريد، دييجو سيميوني، إلى أن إنتر لديه أفضلية طفيفة قبل خوض ذهاب دور الـ16 لدوري الأسبوع المقبل، حيث سيكون أمام النيراتزوري أربعة أيام بين مباريات والمباريات الأوروبية، بينما سيكون أمام الأتليتي ثلاثة أيام فقط للاستعداد.

يستضيف إنتر أتلتيكو مدريد في سان سيرو يوم الثلاثاء 20 فبراير في مباراة الذهاب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن تقام المباراة العكسية في مدريد يوم 13 مارس.

قبل مباراة الذهاب، سيلعب إنتر على أرضه أمام ساليرنيتانا صاحب المركز 20 في الدوري الإيطالي، لكن سيكون أمام أتلتيكو يوم أقل للاستعداد، حيث يستضيف لاس بالماس في الدوري الإسباني يوم السبت.

وقال سيميوني في مؤتمره الصحفي بعد المباراة عقب الخسارة 1-0 أمام إشبيلية يوم الأحد: "الإنتر سيلعب يوم الجمعة، لكننا سنكون يوم السبت، شكرًا لرابطة الدوري الإسباني والاتحاد".

وأضاف:"يجب أن نتحلى بالصبر ونستفيد من هذا الأسبوع، حيث سيكون لدينا المزيد من الوقت للاستعداد".

ووصل أتلتيكو إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين في غضون ثلاث سنوات تحت قيادة سيميوني بين عامي 2014 و2016، لكنه تجاوز دور الـ16 مرتين فقط في المواسم السبعة الماضية.

في هذه الأثناء، يملك إنتر ذكريات أحدث عن التأهل لدوري أبطال أوروبا، بعد أن وصل إلى نهائي المسابقة الموسم الماضي، وخسر 1-0 أمام في إسطنبول.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سيميوني يؤكد صعوبة مواجهة إنتر ميلان الإيطالي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار