شبورة تصل لحد الضباب ورياح محملة بالأتربة طقس مدن القناة اليوم
ايجي ناو EgyNow
2024-2-12T03:13:03+03:00

اخبارالمنوعات، تتعرض مدن منطقة قناة السويس لشبورة كثيفة خلال الساعات القليلة المقبلة تصل إلى حد .،شبورة تصل لحد الضباب ورياح محملة بالأتربة طقس مدن القناة اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشبورة تصل لحد الضباب ورياح محملة بالأتربة.. طقس مدن القناة اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تتعرض مدن منطقة قناة السويس لشبورة كثيفة خلال الساعات القليلة المقبلة تصل إلى حد الضباب وتؤثر على بعض الطرق السريعة والصحراوية بالتزامن مع شبورة تتعرض لها العديد من المحافظات.

وقال بيان رسمي للشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة في مدن القناة وسيناء، إن طقس اليوم الاثنين دافئ نهاراً على محافظات القناة، بارد ليلا وفي الصباح الباكر محذرة المواطنين بضرورة ارتداء الملابس الثقيلة في أوقات الخروج صباحا.

الشبورة تصل إلى حد الضباب 

وأضاف بيان الشبكة الوطنية للطوارئ أن الشبورة المائية تصل لحد الضباب قد تكون كثيفة أحياناً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية.

وتنتشر الشبورة على طرق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي والإسماعيلية السويس الصحراوي، وطريق الإسماعيلية العريش، فيما تزداد حدة الشبورة على طرق الإسماعيلية الزقازيق الزراعي وطريق الإسماعيلية بورسعيد ومحور 30 يونيو.

نشاط للرياح على الطرق 

وحذرت الشبكة الوطنية للطوارئ من نشاط للرياح تكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق وعلى فترات متقطعة، فيما أشار البيان إلى أن درجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين العظمى 26 درجة مئوية والصغرى 12 درجات مئوية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شبورة تصل لحد الضباب ورياح محملة بالأتربة.. طقس مدن القناة اليوم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار