ديشامب سنلعب مباراة اليونان على الفوز وتفادى الإصابات رغم التأهل ليورو 2024
ايجي ناو EgyNow
2023-11-20T23:48:29+03:00

اخبار الرياضة، تحدث ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا عن المواجهة المرتقبة التي ستقام أمام .،ديشامب سنلعب مباراة اليونان على الفوز وتفادى الإصابات رغم التأهل ليورو 2024،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليديشامب: سنلعب مباراة اليونان على الفوز وتفادى الإصابات رغم التأهل ليورو 2024في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدث ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا عن المواجهة المرتقبة التي ستقام أمام اليونان في تمام العاشرة الا الربع من مساء الثلاثاء على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة العاشرة للمجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024 التي ستقام بألمانيا العام القادم.

اليونان ضد فرنسا

قال ديدييه ديشامب، إنه يحاول تجنب الإصابات قدر  المستطاع في المباريات الحالي لمنتخب فرنسا وإدارة الدقائق التي يشارك فيها اللاعبون بشكل أفضل لتجنب المخاطر التي يتعرضون لها.

وأوضح ديشامب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة اليونان في ختام مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية: "هناك 8 لاعبين سيعودون للمشاركة مع أنديتهم في الدوري بدءا من يوم الجمعة القادم، إذا وضعت كل هذه الأمور في الحسبان، فسأضطر في النهاية لإشراك أعضاء الجهاز الفني".

منتخب فرنسا

وحول موجة الإصابات التي ضربت المنتخبات وأبرزها إصابة لاعبه وارن زائير إيمري خلال مباراة جبل طارق السبت الماضي، أكد ديدييه ديشامب "إذا كان هناك لاعب مصاب، فيجب وضع هذا الأمر في الاعتبار".

وشدد مدرب فرنسا خلال حديثه: "إذا نظرت للجوانب السلبية، فلن استجمع قواي. أضع كل هذه الأمور في الاعتبار قدر المستطاع، وأحاول توزيع الوقت بين اللاعبين من خلال استخدام التبديلات الخمس".

وواصل ديشامب: "رغم أن فرنسا تدخل مباراة اليونان بعد حسم التأهل رسميا لليورو، إلا أننا سنلعب على الفوز".

واختتم ديشامب حديثه بالإشارة إلى وجود نية لإجراء بعض التعديلات في التشكيل الأساسي في هذه المباراة، مقارنة بمواجهة السبت أمام جبل طارق، والتي حطم فيها المنتخب الفرنسي عددا من الأرقام القياسية محليا ودوليا، بتحقيق أكبر انتصار في تاريخ التصفيات بنتيجة 14-0.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ديشامب: سنلعب مباراة اليونان على الفوز وتفادى الإصابات رغم التأهل ليورو 2024،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار