وزير المجالس النيابية قانون التصالح مش جباية والمخالف سيوفق وضعه القانوني
ايجي ناو EgyNow
2023-11-20T23:46:15+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وزير المجالس النيابية: قانون التصالح مش جباية والمخالف سيوفق وضعه القانوني، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 11 33 م الإثنين 20 نوفمبر 2023 كتبت داليا الظنيني قال المستشار علاء فؤاد الدين، وزير المجالس النيابية، إن قانون .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


11:33 م الإثنين 20 نوفمبر 2023

كتبت- داليا الظنيني: قال المستشار علاء فؤاد الدين، وزير المجالس النيابية، إن قانون التصالح على مخالفات البناء جاء تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بالتيسير على المواطنين، والحفاظ على أموال المواطن والدولة والالتزام بالدستور.

وأشار فؤاد الدين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج "حضرة المواطن" عبر فضائية "الحدث اليوم"، مساء الإثنين ، إلى أن القانون الجديد وفى كل ما هو مطلوب، موضحا أن المخالفات التي قوبل التصالح عليها في القانون القديم سيأخذ تصريح باستكمال البناء. وأضاف أن الحكومة ستعمل جاهدة على أن تكون اللائحة التنفيذية للقانون سهلة وبسيطة، وليس بها أي تعقيدات.

وأكمل الوزير: "بنسهل مش بنعقد"، منوها بأن اللائحة التنفيذية للقانون تصدر خلال 3 شهور من تاريخ صدور القانون، مضيفا: "شغالين فيها دلوقتي".

وعن رفض التصالح على الجراجات، عقب المستشار علاء فؤاد الدين، وزير المجالس النيابية، "ده حق كل السكان مش صاحب العقار فقط"، معلقًا: "القانون مش جباية، والمخالف سيستفيد من القانون وسيكون وضعه قانوني".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير المجالس النيابية: قانون التصالح مش جباية والمخالف سيوفق وضعه القانوني،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار