غريبة ومرعبة مطعم يقدم كائن مخيف في تجربة طعام مختلفة
ايجي ناو EgyNow
2023-5-29T21:44:08+03:00

اخبارالمنوعات، كتبت آلاء نبيل قدم مطعم في تايوان تجربة طعام غريبة و مخيفة في ذات الوقت، .،غريبة ومرعبة مطعم يقدم كائن مخيف في تجربة طعام مختلفة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي غريبة ومرعبة.. مطعم يقدم كائن مخيف في تجربة طعام مختلفة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كتبت- آلاء نبيل :

قدم مطعم في تايوان تجربة طعام غريبة و مخيفة في ذات الوقت، من خلال إضافة طبق يحتوي على " الأيزوبود"، وهو من فصيلة القشريات التي لها مظهر غريب، وذلك وفقًا لما ذكره موقع tvpworld.

ونشر المطعم عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك"، عن وجود هذا الطبق الجديد في قائمة الطعام الخاصة بهم، ويعتمد الشيف الخاص بالمطعم في طريقة طهيه على البخار، وتقديمه مع مرقة دجاج بالكريمة.

وذكر مالك المطعم، أن تلك التجربة قدمت بعد اختبارها بعناية، للتأكد من وجود نكهة فريدة من نوعها للزبائن، وبالفعل نجح في جذب العديد من الأشخاص لتجربة هذا الطبق، الذي يجمع ما بين مذاق الأيزوبود الغريب، والرامن الشهي.

مع العلم أن تلك النوع من القشريات محدود في الأسواق، وذلك ما يجذب العديد من الأشخاص لتجربته، وتبلغ قيمة هذا الطعام إلى 48 دولار، أي ما يعادل (1500) جنيه مصري.

اقرأ ايضًا:

موظف يسرق 3 ملايين دولار من بنك بهذه الحيلة.. ماذا فعل؟

بلا رحمة.. أبوين ينهيا حياة طفلهما بطريقة وحشية في بريطانيا- هذا ما حدث؟

امرأة تعثر على كنز داخل وجبة عشاء- ماذا وجدت؟

لحظات مرعبة.. راكب يفتح باب طائرة في الهواء وهذا ما حدث

"انتقام مفاجئ".. عريس يفضح عروسته "الخائنة" أمام المعازيم في ليلة الزفاف



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غريبة ومرعبة.. مطعم يقدم كائن مخيف في تجربة طعام مختلفة ،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار