وزير الرياضة يكشف عن تحركاته لزيادة عدد جماهير مباراة الأهلي والوداد
ايجي ناو EgyNow
2023-5-29T21:37:56+03:00

اخبار الرياضة، قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن قطاع الرياضة أحد القطاعات التي .،وزير الرياضة يكشف عن تحركاته لزيادة عدد جماهير مباراة الأهلي والوداد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوزير الرياضة يكشف عن تحركاته لزيادة عدد جماهير مباراة الأهلي والوداد في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن قطاع الرياضة أحد القطاعات التي ينالها التطوير بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحًا أنه مسؤول يخدم بلده لفترة زمنية وستنتهي، ويرغب في ترك خطة علمية للمستقبل.

وقال صبحي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد»، إن الرئيس السيسي أكد على أن مصر دولة العلم والعمل والحلم والأمل، والجميع يخدم بلده، ومن يريد خدمة بلده يمكنه عرض رؤيته.

وأضاف وزير الرياضة، ردًا على سؤال: «أنت زهقت من المكان؟»، مؤكدًا أنه لا يتوانى في خدمة بلده والعمل العام عرضة للانتقاد الدائم، وأنه صاحب قرار من خلال التشاور كون مصر دولة مؤسسات.

صبحي: نساند الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

وأشار صبحي إلى أن الأهلي يمثل مصر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أنه يساند ويدعم الأهلي في طلبه بالسماح للحضور الجماهير بسعة الـ ستاد في مباراته أمام الوداد، وتحدث مع رئيس النادي، محمود الخطيب في دور مجلس إدارة الأهلي لتوعية وتوجيه جماهيره بالتشجيع المثالي.

وناشد صبحي الجماهير بالالتزام واتباع نظام شركة تذكرتي الوطنية والتعليمات الأمنية، مؤكدًا أن تأمين المباريات ودخول الملعب يكون من خلال شركات أمنية مدنية مدربة.

واختتم وزير الشاب والرياضة أنه يسعى بكل قوة لزيادة عدد الجماهير في مباراة الأهلي والوداد عن 20 ألف، وسيزيد هذا الرقم، مؤكدًا أنه ناقش ملف زيادة عدد الجماهير مع رئيس الوزراء ووزير الداخلية.

ونقدم لكم من خلال موقع " "، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر ، أسعار اللحوم، أسعار ، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ، ، الدوري المصري، دوري ، دوري أبطال أفريقيا، دوري ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الرياضة يكشف عن تحركاته لزيادة عدد جماهير مباراة الأهلي والوداد ،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار