حمادة هلال يحتفل بتصدر أغنية متحملاني التريند لليوم الرابع على التوالي
ايجي ناو EgyNow
2023-5-29T21:37:26+03:00

اخبار الفن، احتفل الفنان حمادة هلال عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام ، بتصدر .،حمادة هلال يحتفل بتصدر أغنية متحملاني التريند لليوم الرابع على التوالي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحمادة هلال يحتفل بتصدر أغنية «متحملاني» التريند لليوم الرابع على التواليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


احتفل الفنان حمادة هلال عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، بتصدر أغنية «متحملاني» التي طرحها الخميس الماضي عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» التريند لليوم الرابع على التوالي.

ونشر حمادة هلال الأغنية وعلق عليها قائلا: «أغنيه متحملاني في التريند على قناتي الرسمية على اليوتيوب».

أغنية «متحملاني» 

أغنية «متحملاني»، رومانسية لحمادة هلال من كلمات وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين، وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك، وفوتوغرافيا شريف قمر، وإشراف عام مصطفى مرتضى.

وتقول كلمات أغنية «متحملاني»:  ربنا بيراضي ورضاني لما بقيتي ليا وعلشاني.. أنا متمنتش أكتر منك بتبيعي الدنيا وشرياني.. الحظ أما ضحك لي هداني وإنتي هدية.. وتعويض ليا عن فرحة زمان كانت شيبلي متحملاني.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حمادة هلال يحتفل بتصدر أغنية «متحملاني» التريند لليوم الرابع على التوالي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار