فيتوريا يكلف معاونيه بتوفير تقرير مفصل عن منتخب جنوب السودان
ايجي ناو EgyNow
2023-5-29T21:37:23+03:00

اخبار الرياضة، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيقطلب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب .،فيتوريا يكلف معاونيه بتوفير تقرير مفصل عن منتخب جنوب السودان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفيتوريا يكلف معاونيه بتوفير تقرير مفصل عن منتخب جنوب السودانفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

طلب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، من جهازه المعاون توفير تقرير مفصل عن منتخب جنوب السودان المقرر ان يخوض الفراعنه معه مباراة ودية يوم ١٨ يونيو المقبل. ويتضمن التقرير مباريات سابقة للمنتخب السوداني، بجانب اهم العناصر التي يضمها ابناء السودان. يأتي ذلك ليضع البرتغالي خطته، ولدراسة اهم عناصر القوة والضعف للمنتخب السوداني للتغلب عليه في المباراة المنتظرة.

ومن المقرر ان يواجه الفراعنة منتخب غينيا يوم ١٤ من يونيو المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة الامم الافريقية لكوت ديفوار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فيتوريا يكلف معاونيه بتوفير تقرير مفصل عن منتخب جنوب السودان،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار