9 لاعبين خارج قائمة الزمالك أمام طلائع الجيش في الدوري غدا
ايجي ناو EgyNow
2023-5-29T21:34:38+03:00

اخبار الرياضة، 09 13 م الإثنين 29 مايو 2023،9 لاعبين خارج قائمة الزمالك أمام طلائع الجيش في الدوري غدا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي9 لاعبين خارج قائمة الزمالك أمام طلائع الجيش في الدوري غدافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:13 م | الإثنين 29 مايو 2023

فريق الكرة الأول بنادى الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة نظيره فريق طلائع الجيش، مساء غد الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

غيابات الزمالك أمام طلائع الجيش

ويغيب 9 لاعبين عن الزمالك في مباراة طلائع الجيش غدا بالدوري المصري لأسباب فنية أو لظروف الإصابات التي ضربت بعضهم مؤخرا.

ويعاني عبد الله جمعة، الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من إصابة في العضلة الخلفية، أجبرته على الغياب أمام طلائع الجيش كما يغيب محمود حمدي الونش بسبب إصابة الرباط الصليبي.

ويواصل محمد عبد الغني الغياب لعدم تعافيه من إصابته بإجهاد عضلي، ومحمد عبد الشافي لعدم تعافيه حتى الآن من إصابة الركبة، وعمر جابر للإصابة بجزع في الرباط الخارجي للركبة.

استمرار استبعاد يوسف أسامه نبيه

فيما يغيب يوسف أسامة نبيه لأسباب فنية بعد تجميده بقرار من المدير الفني لعلم الزمالك بتوقيعه لنادي بيراميدز، بجانب الثلاثي عمرو السيسي ومحمود شبانة ومحمد نديم، لأسباب فنية.

قائمة الزمالك أمام طلائع الجيش

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - أحمد فتوح - حاتم محمد سكر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - سيد عبد الله نيمار - سيف جعفر - أحمد بلحاج - محمود عبد الرازق شيكابالا - أحمد سيد زيزو - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي - سامسون أكينولا.

ويحتل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 54 نقطة، بينما طلائع الجيش تحت قيادة عماد النحاس في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 9 لاعبين خارج قائمة الزمالك أمام طلائع الجيش في الدوري غدا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار