لو اتكلمت هتكلم عن عرضى أخر صور تجمع بين حسن شاكوش وزوجته
ايجي ناو EgyNow
2023-5-29T21:32:07+03:00

اخبارالمنوعات، أثار المطرب الشعبى حسن شاكوش الجدل بعد رده على سؤال عن رأيه في الجدل الذي أثارته .،لو اتكلمت هتكلم عن عرضى أخر صور تجمع بين حسن شاكوش وزوجته،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي لو اتكلمت هتكلم عن عرضى.. أخر صور تجمع بين حسن شاكوش وزوجتهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أثار المطرب الشعبى حسن شاكوش الجدل بعد رده على سؤال عن رأيه في الجدل الذي أثارته أزمته مع زوجته، قال: “دي حاجة شخصية بيني وبين بيتي، مش هينفع أتكلم فيها، لإن في الأول والآخر لو إتكلمت هتكلم عن عرضي”

وأثارت زوجة المطرب الشعبى حسن شاكوش ريم طارق الجدل خلال الفيديوهات التحضيرية لحفل زفافها ،وقامت زوجة حسن شاكوش فى الفيديو ، بتصرف غريب، حيث ظهرت ساجدة لتعبر عن فرحتها بزواجها من حسن شاكوش

وفى هذا التقرير نعرض لكم مجموعه من صور زوجة حسن شاكوش اثارت الجدل ..

قال المطرب حسن شاكوش إن الأغنية التي طرحها مؤخرا، مستخدما مقطع "عبستك إزاي" من محادثته مع زوجته ريم طارق، كان هدفها المزاح مع الجمهور، الذي أعتبر أسلوبه في المحادثة طريقة كوميدية.

وأضاف خلال تصريحاته لقناة رؤيا مصر: "كنت بهزر لما لقيت الناس كلها واخدة الموضوع بالحب وبطريقة كوميدية، ونادي أستون فيلا الإنجليزي نزل الكلمة على صفحته الرسمية، وقلت أهزر مع الناس".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لو اتكلمت هتكلم عن عرضى.. أخر صور تجمع بين حسن شاكوش وزوجته،وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار