مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
ايجي ناو EgyNow
2023-5-29T20:04:48+03:00

اخبارالمنوعات، بث مباشر مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز مساء اليوم الإثنين، ضمن .،مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليومفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بث مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات المباراة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين من زمن مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022-2023.

حيث يأمل الأهلي في مواصلة أنتصراته على الصعيد المحلي بعد أن نجح في تحقيق الفوز على نادي طلائع الجيش بثنائية نظيفه في أخر مباراة خاضها الأحمر ببطولة الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي المباراة برصيد 59 نقطة، وهو ينفرد بصدارة الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراته بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مصطفي شوبير.

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - محمود متولي - محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - مروان عطية - حسين الشحات - بيرسي تاو.

الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

حيث جائت قائمة الأهلي على النحو التالي:

مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، حمزه علاء، علي معلول، احمد نبيل كوكا، محمد عبد المنعم، محمود متولي، رامي ربيعة، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، أليو ديانج، مروان عطية، عمرو السولية، بيرسي تاو، حسين الشحات، أحمد قندوسي، أحمد عبد القادر، محمد مجدي أفشة، محمود عبد المنعم كهربا، محمد شريف، برونو سافيو.

فيما كانت قائمة المستبعدين على النحو التالي:

حازم جمال - محمد الشناوي - علي لطفي - ياسر إبراهيم - محمد أشرف - كريم الدبيس - حمدي فتحي - رأفت خليل - أكرم توفيق - كريم فؤاد - محمد الضاوي كريستو - شادي حسين - أيمن أشرف - محمد فخري - طاهر محمد طاهر.

بث مباشر لمباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام سيراميكا اليوم الإثنين الموافق 29 من شهر مايو الجاري، على أرضية ملعب «ستاد القاهرة الدولي»، على أن تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، وهي مباراة مؤجلة من الجولة السابعة والعشرين من زمن مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022-2023.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاهدة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم