تفاصيل عرض الاتحاد السعودي للتعاقد مع كريم بنزيما
ايجي ناو EgyNow
2023-5-29T19:04:37+03:00

اخبار الرياضة، يعكف مسؤولو نادي الاتحاد السعودي للتعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما خلال فترة .،تفاصيل عرض الاتحاد السعودي للتعاقد مع كريم بنزيما،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفاصيل عرض الاتحاد السعودي للتعاقد مع كريم بنزيمافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يعكف مسؤولو نادي الاتحاد السعودي للتعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من احتمالية استمراره مع ريال مدريد في الموسم المقبل.

وكشف موقع “ريليفو” الإسباني، أن نادي الاتحاد السعودي قدم عرضا إلى كريم بنزيما بمبلغ 200 مليون يورو لمدة موسمين، أي أن اللاعب الفرنسي سيتقاضى 100 مليون في الموسم الواحد، بالإضافة إلى امتيازات أخرى.

ويبدو أن ريال مدريد سيفكر في السماح لكريم بنزيما بالرحيل إلى السعودي بسبب الغرض المغري المقدم من الدوري السعودي.

وأثار أحمد كعكي نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد، الجدل بعد تعليقه على أنباء مفاوضات كريم بنزيما قائلا “إن شاء الله”، ذلك أثناء الاحتفالات بالتتويج بالدوري السعودي.

وتستهدف الأندية السعودية، التعاقد مع صفقات من العيار الثقيل خلال الفترة الصيفية وذلك على غرار قدوم نجم ريال مدريد السابق، لصفوف في ميركاتو الشتاء الماضي في صفقة قياسية لمدة موسمين ونصف مقابل 500 مليون يورو، أي أنه يحصل على راتب سنوي قيمته 200 مليون يورو، مما جعله الأعلى أجراً في التاريخ.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل عرض الاتحاد السعودي للتعاقد مع كريم بنزيما،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار