كريستيانو رونالدو على رأس قائمة منتخب البرتغال استعدادا لتصفيات يورو 2023
ايجي ناو EgyNow
2023-5-29T16:48:25+03:00

اخبار الرياضة، يخوض منتخب البرتغال الأول لكرة القدم م مواجهتين شهر يونيو المقبل، ضمن التصفيات .،كريستيانو رونالدو على رأس قائمة منتخب البرتغال استعدادا لتصفيات يورو 2023،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكريستيانو رونالدو على رأس قائمة منتخب البرتغال استعدادا لتصفيات يورو 2023 في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يخوض منتخب البرتغال الأول لكرة القدم م مواجهتين شهر يونيو المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة الى يورو 2023.

..

وأعلن الإسباني روبيرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البرتغال الأول لكرة القدم، عن القائمة التى وقع الاختيار عليها خلال فترة الدولي المقبلة حيث شهدت انضمام البرتغالى نجم السعودي الى صفوف المنتخب.

قائمة منتخب البرتغال استعدادا لتصفيات يورو 2024

حراسة المرمى: دييجو كوستا - خوسي سا - روي باتريسيو.

فى خط الدفاع: أنطونيو سيلفا - دانيلو بيريرا - ديوجو دالوت - إيناسيو - كانسيلو - سيميدو - بيبي - جوريرو - روبن دياز - توتي جوميس.

فى خط الوسط: برناردو سيلفا - برونو فيرنانديز - جواو بالينيا - أوتافيو - ريناتو سانشيز - ريكاردو هورتا - روبن نيفيز - فيتينا.

فى الهجوم: كريستيانو رونالدو - ديوجو جوتا - جونزالو راموس - جواو فيليكس - رافائيل لياو.

قائمة منتخب البرتغال  

لعب الدون البرتغالى طوال مسيرته حتى الان أكثر من 1100 مباراة، حقق من خلال مشواره الكروى أرقام قياسية في أكثر عدد 183، وقام بتسجيل 140 هدف، نجح في صناعة 42 أخرين ، ببطولة دوري ، فيما شهدتمسيرته الدولية تسجيل 120 هدف، وأصبح أكثر اللاعبين الدوليين مشاركة برصيد 179 لقاء داخل المستطيل الأخضر حتى الأن.

وحصد كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد العديد من الألقاب نعرضها لكم في السطور التالية ، توج ببطولة

دوري أبطال أوروبا (4 مرات)، كأس العالم للأندية (3)، كأس السوبر الأوروبي (3)، الدوري الإسباني (2)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (2)

وكان رونالدو قد انضم لصفوف ريال مدريد فى صيف عام 2009 من فريق الإنجليزي، مقابل 94 مليوني يورو، كأغلى لاعب فى تاريخ كرة القدم وقتها. 

وكشفت تقارير إسبانية عن رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من النصر السعودي مع نهاية الموسم الجاري والعودة إلى ريال مدريد بخطة من فلورنتينو بيريز.

وانتقل رونالدو إلى النصر السعودي في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بعد أزمة تصريحاته المثيرة للجدل والتي انتقد فيها ملاك النادي الإنجليزي وتين هاج بالإضافة إلى لاعبي الشياطين وأساطير النادي.

ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيل 12 هدفاً خلال 14 مباراة خاضها مع النصر ،وتمكن من صناعة هدفين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كريستيانو رونالدو على رأس قائمة منتخب البرتغال استعدادا لتصفيات يورو 2023 ،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار