الأهلي يسابق الزمن لتجهيز حمدي فتحي لموقعة الوداد
ايجي ناو EgyNow
2023-5-29T16:12:25+03:00

اخبار الرياضة، كشف أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي .،الأهلي يسابق الزمن لتجهيز حمدي فتحي لموقعة الوداد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأهلي يسابق الزمن لتجهيز حمدي فتحي لموقعة الودادفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  تطورات إصابة حمدي فتحي لاعب الفريق الأحمر والتي تعرض لها خلال مران الفريق السبت الماضي بمزق ي العضلة الخلفية.

وقال أبو عبلة ،  أن اللاعب اشتكى من آلام في العضلة الخلفية، على أن يخضع لبرنامج تأهيلي مصغر استعدادًا لمباراة الوداد المقرر لها يوم 4 يونيو المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تنفيذ برنامج تأهيلي

ويبدأ حمدي فتحي الأيام المقبلة تنفيذ برنامجه التأهيلي اليوم بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

كان حمدي فتحي قد أجرى أشعة على العضلة الخلفية خلال الساعات الماضية،  وجاءت حالة اللاعب مطمئنة استعدادًا لنهائي أفريقيا.ويستعد الأهلي لملاقاة سيراميكا كليوباترا في التاسعة والنصف مساء اليوم الإثنين على ملعب ستاد القاهرة الدولي لحساب منافسات الدوري الممتاز الذي يعتلي الأحمر صدارته.

ويلتقي الأهلي نظيره الوداد على ملعب ستاد القاهرة الدولي في التاسعة مساء يوم الرابع من شهر يونيو المقبل لذهاب نهائي المسابقة القارية ، على أن يكون لقاء الإياب على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء 11 من الشهر ذاته.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يسابق الزمن لتجهيز حمدي فتحي لموقعة الوداد،وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار