انخفاض ملحوظ ثم ارتفاع كبير الأرصاد تعلن حالة الطقس و3 ظواهر جوية متوقعة
ايجي ناو EgyNow
2023-5-29T11:21:14+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : انخفاض ملحوظ ثم ارتفاع كبير.. الأرصاد تعلن حالة الطقس و3 ظواهر جوية متوقعة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 11 14 ص الإثنين 29 مايو 2023 كتب محمد عبدالناصر قالت الدكتورة منار .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


11:14 ص الإثنين 29 مايو 2023

كتب- محمد عبدالناصر:

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن حالة تشهد استقرارا بداية من اليوم على أغلب المناطق، حيث تنخفض الحرارة 3 درجات.

وأضافت غانم لمصراوي، أن طقس اليوم يتأثر بكتل هوائية شمالية قادمة من جنوب أوروبا، تعمل على تحسن حالة الطقس على أغلب الأنحاء.

وأكدت غانم، أن الأجواء خلال فترة النهار تكون ربيعية حارة على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري، وشديدة الحرارة على جنوب الصعيد، وربيعية على المناطق الشمالية، فيما عدا بعض المناطق الشمالية التي تشهد برودة في ساعات الليل المتأخرة.

وعن سرعة الرياح، أكدت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن سرعات الرياح ستبدأ في الهدوء بداية من اليوم عن اليومين الماضيين، وتنحصر في بعض المناطق في جنوب ، وجنوب الصعيد وتكون مثيرة للرمال والأتربة فضلا عن تراجع فرص سقوط الأمطار.

وأشارت إلى أن درجات الحرارة ستبدأ في الارتفاع مرة أخرى بداية من يوم الأربعاء المقبل، كما تنشط الرياح مرة أخرى على أغلب المناطق بداية من يوم الخميس.

وأكدت أن درجات الحرارة خلال الـ 48 ساعة المقبلة تتراوح بين 31 حتى 32 على القاهرة الكبرى، بينما تصل يوم الأربعاء والخميس لـ36 درجة.​



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انخفاض ملحوظ ثم ارتفاع كبير.. الأرصاد تعلن حالة الطقس و3 ظواهر جوية متوقعة،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار