موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 2023 والقنوات الناقلة
ايجي ناو EgyNow
2023-5-29T07:05:22+03:00

اخبار الرياضة، ينتظر عدد كبير من الشغوفين والمتابعين لكرة القدم في شتى بقاع الأرض، مشاهدة نهائي .،موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 2023 والقنوات الناقلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022/2023 والقنوات الناقلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ينتظر عدد كبير من الشغوفين والمتابعين لكرة القدم في شتى بقاع الأرض، مشاهدة نهائي دوري 2022-2023 الذي سيجمع بين فريقي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي يوم السبت 10 يونيو المقبل على ملعب "أتاتورك الأولمبي" في مدينة إسطنبول بتركيا.

وتأهل الستيتزن إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ريال مدريد بنتيجة 5-1 بمجموع مبارتي الذهاب والإياب.

في المقابل تأهل النيراتزوري إلى فاينال التشامبيونزليج بعد الفوز على غريمه التقليدي إي سي ميلان بثلاثية نظيفة بمجموع لقائي الذهاب والإياب.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا

تنطلق صافرة البداية لمباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان مساء السبت 10-6-2023، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports Premium1HD.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022/2023 والقنوات الناقلة،وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار