25 دقيقة رقم تاريخي للوقت بدل الضائع في مباراة إنبي وفيوتشر
ايجي ناو EgyNow
2023-5-28T23:40:32+03:00

اخبار الرياضة، احتسب الحكم نادر قمر الدولة 25 دقيقة كوقت بدل ضائع من الشوط الثاني في مباراة إنبي .،25 دقيقة رقم تاريخي للوقت بدل الضائع في مباراة إنبي وفيوتشر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي25 دقيقة.. رقم تاريخي للوقت بدل الضائع في مباراة إنبي وفيوتشرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


احتسب الحكم نادر قمر الدولة 25 دقيقة كوقت بدل ضائع من الشوط الثاني في مباراة إنبي وفيوتشر، ضمن مباريات دور الـ16 ببطولة كأس مصر، والمقامة حاليًا بملعب بتروسبورت.

وجاء احتساب نادر قمر الدولة لهذا العدد من الدقائق كوقت بدل ضائع بعد تعطل تقنية الفار في المباراة، بالإضافة لانسحاب فريق إنبي لعدة دقائق اعتراضًا على احتساب هدف لصالح فريق فيوتشر.

توقف اللعب في مباراة إنبي وفيوتشر بسبب عطل في شاشة الـ VAR "الحك في انتظار القرار لاحتساب هدف فيوتشر أو إلغائه" pic.twitter.com/pCEsWcKDOd

— OnTime Sports (@ONTimeSports) May 28, 2023

ويعد احتساب 25 دقيقة كوقت بدل ضائع هو الأكبر في تاريخ كرة القدم المصرية، وقد تستمر المباراة لأكثر من ذلك بسبب التوقفات خلال الوقت بدل الضائع.

واعترض لاعبو إنبي والجهاز الفني على قرار احتساب الهدف، رغم استدعاء حكم الفيديو للحكم نادر قمر الدولة لمراجعة اللعبة بعد اصطدام الكرة به قبل انتهاء الهجمة بتسجيل محمد رضا بوبو هدف فيوتشر الأول.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 25 دقيقة.. رقم تاريخي للوقت بدل الضائع في مباراة إنبي وفيوتشر،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار