عاجل أزمة في مباراة فيوتشر وإنبي بكأس مصر بسبب الحكم
ايجي ناو EgyNow
2023-5-28T23:08:56+03:00

اخبار الرياضة، شهدت مباراة .،عاجل أزمة في مباراة فيوتشر وإنبي بكأس مصر بسبب الحكم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- أزمة في مباراة فيوتشر وإنبي بكأس مصر بسبب الحكمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شهدت مباراة فيوتشر وإنبي، في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر، أزمة بسبب هدف محمد رضا بوبو، لاعب فيوتشر، وذلك بعد ارتطام الكرة في نادر قمر الدولة، حكم المباراة، التي تقام في الوقت الحالي على ملعب ستاد بترو سبورت بالتجمع الخامس.

تفاصيل أزمة في مباراة فيوتشر وإنبي في كأس مصر 

وجاءت أزمة مباراة فيوتشر أمام إنبي في مسابقة كأس مصر، بعدما توقفت بعد استدعاء حكام الفار لنادر قمر الدولة، حكم المباراة، وذلك بسبب توقف تقنية الفار خلال اللقاء.

وتوقفت المباراة لمدة عشر دقائق كاملة، بعدما ارتطمت الكرة في حكم اللقاء، لتصل الكرة إلى محمد رضا بوبو، الذي أسكن الكرة داخل شباك نادي إنبي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- أزمة في مباراة فيوتشر وإنبي بكأس مصر بسبب الحكم،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار