مسلسلات رمضان 2023 تفاصيل الحلقة الأولى 1 من جميلة
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T20:33:00+03:00

اخبار الفن، مسلسلات رمضان 2023 عرضت الحلقة الأولى من مسلسل laquo;جميلة raquo; لـ ريهام حجاج، .،مسلسلات رمضان 2023 تفاصيل الحلقة الأولى 1 من جميلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمسلسلات رمضان 2023.. تفاصيل الحلقة الأولى 1 من جميلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مسلسلات رمضان 2023.. عرضت الحلقة الأولى من «جميلة» لـ ريهام حجاج، والمشارك ضمن منافسات الماراثون الرمضاني 2023، ويعرض عبر قنوات cbc، وبدأت الحلقة بمشهد وقوف طلاب كلية الحقوق داخل المحكمة، ليؤدوا القسم عام 2014، لتنتقل الاحداث بعد ذلك لعام 2022.

ملحض الحلقة الأولى من مسلسل جميلة

وظهرت جميلة التي تجسدها (ريهام حجاج ) اثناء تعيينها رئيس نيابة في النيابة الإدارية، بينما ظهرت والدتها (سوسن بدر) التي تملك مدرسة كبيرة، وشهدت الاحداث أيضا قيام جميلة بتجميد بويضاتها في مراكز صديق زوجها الذي يجسدها (هاني عادل).

مسلسل جميلة

وظهرت عبير صبري في دور طليقة زوج (جميلة) والتي تشعر بالغيرة الشديدة منها، بينما طهرت اللوزي في دور زوجة صديق زوج جميلة الذي يجسده ( أحمد وفيق) فيما ظهر نبيل عيسي في دور شقيق جميلة.

مسلسل جميلة

واختتمت الحلقة الأولى بوفاة والد جميلة الذي يجسده الفنان (صبري عبد المنعم) والذي قام ببيع كل املاكه لها دون علم الاسرة مما اصابهم بالصدمة.

أحداث مسلسل جميلة

تدور قصة المسلسل حول جميلة التي تجسدها ريهام حجاج، وهي مستشارة قانونية، تواجه العديد من المشاكل والأزمات، وينشأ صراع بينها وبين طليقة زوجها لرغبة الأخيرة في العودة له مرى أخرى.

ريهام حجاج في مسلسل جميلة

أبطال مسلسل جميلة

يضم «جميلة» مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: ريهام حجاج، سوسن بدر، يسرا اللوزي، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل.

مواعيد مسلسل جميلة

يعرض «جميلة» يوميا في شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة 6:15 بعد صلاة المغرب، ويعاد في تمام الساعة 8:30 صباحا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مسلسلات رمضان 2023.. تفاصيل الحلقة الأولى 1 من جميلة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار