الحكم بغرامة 85 مليون ري ضد محطات كهرباء لمخالفة التعرفة
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T18:55:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الحكم بغرامة 85 مليون ري ضد محطات كهرباء لمخالفة التعرفة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وأوضح مصدر بالوزارة أن الأحكام الصادرة بحق المحطات المخالفة جاءت طبقاً لمحاضر ضبط المخالفات المرتكبة من قبل تلك المحطات الكائنة في نطاق .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وأوضح مصدر بالوزارة أن الأحكام الصادرة بحق المحطات المخالفة جاءت طبقاً لمحاضر ضبط المخالفات المرتكبة من قبل تلك المحطات الكائنة في نطاق مدينة باجل، المرفوعة بقرارات اتهام من نيابة باجل إلى المحكمة.

وأشار إلى أن المحكمة قضت بتغريم المحطات المخالفة مبلغ 85 مليون ريال والسجن لمدة سنة لعدد من مالكي نقاط التوزيع المدانين بمزاولة نشاط البيع من دون تراخيص بالإضافة لمخالفتهم سعر التعرفة المعلن رسميا من قبل الوزارة وفرض رسوم تحت مايسمى اشتراك أو خدمات، كما قضت الأحكام بتوقيف نشاطهم المخالف فوراً.

وثمن المصدر جهود قيادة الوزارة في تنظيم أنشطة المحطات الكهربائية التجارية وإلزامها بتنفيذ القوانين واللوائح الصادرة عن وزارة الكهرباء والحد من المخالفات التي تضر بالمواطنين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكم بغرامة 85 مليون ري ضد محطات كهرباء لمخالفة التعرفة،وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار