تعرف على ضيف الحلقة الأولى من برنامج رامز جلال في رمضان 2023
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T17:21:17+03:00

اخبار الفن، تنطلق اليوم الحلقة الأولى من برنامج الفنان رامز جلال الجديد رامز نيفر إند ، الذي .،تعرف على ضيف الحلقة الأولى من برنامج رامز جلال في رمضان 2023،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف على ضيف الحلقة الأولى من برنامج رامز جلال في رمضان 2023في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تنطلق اليوم الحلقة الأولى من برنامج الفنان رامز جلال الجديد "رامز نيفر إند"، الذي يعرض خلال شهر رمضان الكريم.

برنامج رامز نيفر إند

ويحل الإعلامي شريف عامر في الحلقة الأولى من برنامج رامز جلال، وسيواجه العديد من المقالب الصعبة.

فكرة برنامج رامز جلال

تتمحور فكرة برنامج رامز جلال، حول إستقبال الضيف وأخذه في نزهة لمشاهدة أكبر حلبة ثيران خارج إسبانيا، وسط دهشة الضيف من إنشاء الحلبة فى بلد عربى، وهي ألعاب غير ممتعة بالنسبة لهم، ويدخل الضيف الحلبة مع مذيعة البرنامج، بعدها يخرج ثور هائج يجري بقوة خلف الضيف ويسبب له الرعب.

وفي الجزء الثاني من البرنامج يتناول الضيف وجبة الغذاء في المطعم الطائر على ارتفاع 50 مترًا فوق سطح الأرض، ويصاب بخوف و قلق بسبب الارتفاع، ويحاولوا إقناعه لمشاهدة المدينة من أعلى، واستخدامه كضيف للترويج للمناظر الرائعة في البلد، ثم يصعد المطعم بالضيف، وسط تواجد مجموعة من الكومبارس العاملين فى البرنامج، ويظهرون كضيوف بالمطعم.

ويبدأ المطعم في الانهيار وسط رعب كبير من الضيف، وتسقط الطاولات والأطباق، وسط صراخ الكومبارس والضيف، ويكون أحد هؤلاء الضيوف هو رامز جلال الذي يحاول إنقاذ الضيف بالقفز من المطعم باستخدام الباراشوت، ويوافق الضيف على ذلك، بعدها يتفاجأ برامز يظهر له، وسط دهشة من خطورة العبث فى حياة ضيوفه بهذا الشكل.

ومن المقرر أن يحل في البرنامج كذلك الفنانة رنا رئيس، شيماء سيف، كهربا، سعد الصغير، أحمد حاتم، مصطفى كامل، أحمد السقا، محمد رمضان، محمود كهربا، إمام عاشور، مصطفى يونس، احمد عبدالقادر، احمد فتوح، رضا عبدالعال.

ونقدم لكم من خلال موقع " "، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر ، أسعار اللحوم، أسعار ، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ، ، الدوري المصري، دوري ، دوري أبطال أفريقيا، دوري ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف على ضيف الحلقة الأولى من برنامج رامز جلال في رمضان 2023،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار