1.8 مليون مشاهدة لبرومو برنامج رامز جلال على اليوتيوب خلال يومين
ايجي ناو EgyNow
2023-3-23T13:16:15+03:00

اخبار الفن، حقق برومو برنامج رامز جلال قبل ساعات من أولى حلقاته عبر التليفزيون ، حيث إنه تم طرح .،1.8 مليون مشاهدة لبرومو برنامج رامز جلال على اليوتيوب خلال يومين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي1.8 مليون مشاهدة لبرومو برنامج رامز جلال على اليوتيوب خلال يومينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حقق برومو برنامج رامز جلال قبل ساعات من أولى حلقاته عبر التليفزيون ، حيث إنه تم طرح البرومو منذ يومين وحصل على أكثر من مليون و800 ألف مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، ليكون بذلك هو أعلى برومو حصد مشاهدات خلال الأيام القليلة الماضية.

//youtu.be/iuvfK2h3_lc

شريف عامر مع رامز جلال

من المقرر أن يتم عرض أولى حلقات برنامج رامز نيفرأند اليوم على قناة mbc مصر في تمام الساعة السادسة بعد صلاة المغرب ، وأيضا على ، وضيف الحلقة الأولى هو الأعلامي شريف عامر ، حيث نوهه عن الحلقة في برنامجه امس "يحدث في مصر" وتحدث شريف عامر عبر البرنامج عن مقلب رامز وعن صعوبة وهول الموقف متمني للجمهور مشاهدة ممتعة .

برنامج رامز نيفراند

هو برنامج مقالب شهير يعرض خلال شهر رمضان يوميا ويستضيف كل يوم ضيف جديد، البرنامج من فئة برامج المقالب ويتم عرضه على قناة mbc مصر يوميا .

ونقدم لكم من خلال موقع " "، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر ، أسعار اللحوم، أسعار ، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل ، ، الدوري المصري، دوري ، دوري أبطال أفريقيا، دوري ، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 1.8 مليون مشاهدة لبرومو برنامج رامز جلال على اليوتيوب خلال يومين،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار