القعطبي التحرك الامريكي في المهرة لنهب الثروات النفطية
ايجي ناو EgyNow
2023-3-22T10:48:59+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : القعطبي: التحرك الامريكي في المهرة لنهب الثروات النفطية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وأكد المحافظ الفرجي أن تكرر الزيارات العسكرية الأمريكية، لمحافظة المهرة انتهاك سافر للسيادة اليمنية، ويندرج ضمن مخطط أمريكي لنهب موارد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وأكد المحافظ الفرجي أن تكرر الزيارات العسكرية الأمريكية، لمحافظة المهرة انتهاك سافر للسيادة اليمنية، ويندرج ضمن مخطط أمريكي لنهب موارد وثروات اليمن النفطية.

وِأشار الى أن التواجد الأمريكي السعودي الإماراتي هدفه تهريب الخام اليمني عبر أنابيب يجري التخطيط لتنفيذها في المناطق القريبة من آبار النفط بمحافظة المهرة.

ولفت محافظ المهرة إلى الأوضاع الاقتصادية المتدهورة للمواطنين بالمحافظة وكذا الوضع الإنساني العام وما يشهده من حالة إحباط في ظل الاحتلال السعودي الإماراتي ومن ورائهما التدخل الأمريكي السافر وأطماعه في إيجاد موطئ قدم دائم لنهب الثروات.

ونوه إلى أن التدخل الأمريكي في المهرة بات مفضوحاً وجلياً من خلال دوره المباشر في التخطيط والترتيب للعدوان والحصار على اليمن .. لافتاً إلى الإصرار الأمريكي لإقامة قواعد عسكرية في المهرة لأهميتها الجيوسياسية الكبيرة على مستوى الإقليم.

وحمل مرتزقة العدوان وسلطات الاحتلال في الغيظة، المسؤولية الكاملة عمّا ستؤول إليه الأوضاع نتيجة التحركات المتكررة للوفد العسكري الأمريكي بالمحافظة.

وأشار محافظ المهرة، إلى حالة الانتهازية للمحتل الأمريكي البريطاني السعودي الإماراتي، الذي استغل معاناة المواطنين نتيجة الأوضاع المعيشية في المحافظات المحتلة، وخاصة المهرة، واستخدم ما يمتلكه من ترسانة عسكرية في إرهاب المواطن وبسط سيطرته على مختلف القطاعات المدنية والخدمية والعسكرية ونهب الثروات.

وأضاف أن الاحتلال بعد فشله في كسب ولاءات بعض الشخصيات والقبائل بالمهرة لجأ إلى تقديم الإغراءات المالية في محاولة منه لكسب حاضنة له في المحافظة .. مؤكدا أن كل محاولات المحتل ستبوء بالفشل وسيثبت أبناء المهرة قوة الانتماء والولاء لوطنهم .

ودعا المحافظ الفرجي، أحرار المحافظات الجنوبية والشرقية، إلى رفض التواجد الأمريكي والبريطاني والسعودي والإماراتي، مهيباً بهم وخاصة أبناء المهرة سرعة التحرك وتفعيل دور المقاومة الميدانية في مواجهة التحركات المشبوهة لقوى الغزو والاحتلال.

وثمن دور الأحرار الرافضين للاحتلال وممارسات مليشياته، وفي المقدمة أحرار المهرة الذين يقدّمون أنصع الصور البطولية والوطنية في مواجهة خطط ومؤامرات المحتل، ويعبرون عن قوة الانتماء للهوية اليمنية الأصيلة.

وأشاد محافظ المهرة بمستوى الوعي وت



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل القعطبي: التحرك الامريكي في المهرة لنهب الثروات النفطية،وتم نقلها من صحيفة 26 سبتمبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار