كل ما تريد معرفته عن أعمدة الخلق أشهر الصور الفضائية
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T04:04:26+03:00

اخبار التكنولوجيا،  يقع هذا الهيكل المذهل للغبار والغاز في سديم النسر وهو رائع لكلاهما. الجمال .،كل ما تريد معرفته عن أعمدة الخلق أشهر الصور الفضائية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكل ما تريد معرفته عن أعمدة الخلق أشهر الصور الفضائيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


 يقع هذا الهيكل المذهل للغبار والغاز في سديم النسر وهو رائع لكلاهما. الجمال والعملية الديناميكية لتشكيل النجوم التي تحدث داخل غيومها.

الآن تم دمج كلتا صورتي Webb في صورة واحدة، مما يُظهر عرضًا جديدًا رائعًا للهيكل الشهير.

يُظهر نطاق الأشعة تحت الحمراء القريبة ميزات مثل العديد من النجوم في الخلفية والنجوم المتكونة حديثًا والتي تظهر كنقاط برتقالية حول أعمدة الغبار، بينما يُظهر نطاق الأشعة تحت الحمراء المتوسطة طبقات الغبار التي يتم عرضها بألوان تتراوح من من البرتقالي إلى النيلي حسب كثافتها حسبما نقل موقع Digitartlends.

في صورة ويب تحت الحمراء المتوسطة للأعمدة، على سبيل المثال، يظهر عدد قليل جدًا من النجوم، بينما لا تستطيع الأشعة تحت الحمراء القريبة اختراق طبقات الغبار العميقة لإظهار مثل هذه التفاصيل.

يتم سحب المزيد من المواد إلى هذه النوى، فتزداد سخونة وسخونة بسبب الاحتكاك، حتى يصل النجم الأولي في النهاية إلى درجة حرارة أساسية عالية بما فيه الكفاية بحيث يبدأ في دمج الهيدروجين في الهيليوم، مما يشع الحرارة والضوء ويصبح نجمًا متسلسلًا رئيسيًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كل ما تريد معرفته عن أعمدة الخلق أشهر الصور الفضائية،وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار