مشاكل النوم تزيد من خطر الإصابة بمرض السكري
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T03:28:09+03:00

اخبارالمنوعات، د ب أ أشارت مجلة هايلبراكسيس الألمانية إلى دراسة أجراها فريق بحثي بجامعة .،مشاكل النوم تزيد من خطر الإصابة بمرض السكري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي مشاكل النوم تزيد من خطر الإصابة بمرض السكريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


د ب أ-

أشارت مجلة "هايلبراكسيس" الألمانية إلى دراسة أجراها فريق بحثي بجامعة جنوب استراليا أثبتت وجود علاقة بين اضطرابات النوم وزيادة عوامل الخطورة للإصابة بمرض السكري من النوع ٢.

وأظهر تحليل البيانات للدراسة التي تم إجراؤها على أكثر من ١٠٠٠ شخص أن هناك ارتباطا وثيقا بين اضطرابات النوم ومرض السكري، فضلا عن العلاقة ما بين جودة النوم وصحة القلب والأوعية الدموية.

وقد لاحظ الباحثون أن اضطرابات النوم يصاحبها مشاكل في عملية التمثيل الغذائي وارتفاع مؤشر كتلة الجسم والسمنة وارتفاع مستويات الكوليسترول في الدم والالتهابات في الدم، ويتم تحديد جودة النوم بعدد الساعات الكافية وعمق النوم أيضا.

اقرأ أيضًا:

بعد انتشار طرق الكشف عن الرصاص بمستحضرات التجميل.. ما مدى خطورتها على صحة الجسم؟

تحذير من تخزين الخبز في الفريزر لـ5 أسباب.. هذا ما يحدث لجسمك

احذر هذا النوع من الألم.. "أوضح" علامة على مشكلة صحية خطيرة في الكبد

فوائد مذهلة.. ماذا يحدث عند تناول ثمرة أفوكادو يوميا لمدة 6 أشهر

تظهر قبل حدوثها بـ دقائق .. 7 أعراض خطيرة لـ السكتة الدماغية الصغيرة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مشاكل النوم تزيد من خطر الإصابة بمرض السكري،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار