السيطرة على حريق في مخزن قطع غيار سيارات ببورسعيد
ايجي ناو EgyNow
2022-12-6T03:05:29+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : السيطرة على حريق في مخزن قطع غيار سيارات ببورسعيد، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي نجحت قوات الحماية المدنية بـ محافظة بورسعيد، في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء 6 12 2022، في السيطرة علي حريق نشب في مخزن لقطع .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


نجحت قوات الحماية المدنية بـ محافظة بورسعيد، في الساعات الأولي من صباح اليوم الثلاثاء 6 - 12 - 2022، في السيطرة علي حريق نشب في مخزن لقطع الغيار، وذلك قبل أن يلتهم عدد من المخازن المجاورة.

وتلقت إدارة الحماية المدنية بـ محافظة بورسعيد بلاغًا من الأهالي يفيد بنشوب حريق في مخزن بداخله قطع غيار للسيارات بمنطقة القابوطي الجديد، جنوب المحافظة.

وعلي الفور جري الدفع بفريق بقيادة العقيد هاني المهدي رئيس قسم الإطفاء، ووصل الفريق خلال دقائق، والنيران تتصاعد بكثافة من داخل الشونة، وتكاد أن تحرق الشون المجاورة والتي بداخلها كميات كبيرة من بضائع السيارات وقطع الغيار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السيطرة على حريق في مخزن قطع غيار سيارات ببورسعيد،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار